ABDOON
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ABDOON

منتدى وادي عبدون الخاص

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جريمة قتل ... شاهدتها شخصيا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Yousef Ghazi
Admin
Admin

جريمة قتل ... شاهدتها شخصيا Empty
مُساهمةموضوع: جريمة قتل ... شاهدتها شخصيا   جريمة قتل ... شاهدتها شخصيا Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 9:31 am

في الشهر الماضي.. بينما كنت ادرس على امتحانات الفاينال في منزل عمي الكائن في منطقة الذراع الغربي
عرض علي عمي للذهاب معه الى الشركة التي يملكها في منطقة ابو علندا .. بجانب اهل الكهف ...طبعا وافقك بما اني استطعت ان انهي دراستي

بالفعل جهزت نفسي وصعدنا على السيارة وسارت بنا حتى بلغنا ذلك المكان ... منزل ابو وليد منزل يقابل الشركة التي ذهبنا اليها ..منزل تسكنه عائلة من قبيلة العدوان الاردنية .. كما انه هنالك طابق سفلي للمنزل يسكنة ثلاث مصريين

سيبكم من الطويلة ... تعارك احد المصريين مع احد العاملين في المنجرة المجانبة للمنزل .. اذ ان السيد ابو وليد هو صاحب المخازن المحال المقابلة والمجاورة لمنزله .. وبعد ان استطعنا تفريق الرجلين ... يصعد الاخ موسى ابن ابو الوليد الى سطح المنزل ويبدأ بالشتم على جميع الموجودين من فزيعة وغيرهم .. ذلك ما اشعل فتيل الازمة وجعل سليمان احد النجارين العاملين مع النجار الاصلي يخرج سكينا ويصعد لسطح المنزل ... ولحقنا به لكي لا تقع الحادثة .. ومع وصولنا الى المنطقة كان بيده سكينا وضربها في عنقة مما ادى الى سقوطه على الارض ووفاتها حالاً

حضرت الشرطة كعادتها بعد الجريمة بعشرين دقيقة ... والقت القبض على النجار والمصري وحضرت سيارة الاسعاف ونقلت الجثة للمستشفى
واخذت اقوالنا واستدعت عدد منا الى المركز الامني لرواية ما حدث

برأيكم على مين الحق علي انا ولا على عمي اللي اخذني معو

ههههههههه Razz ههههههههه Razz ههههههههه Razz ههههههههه

farao cheers cheers

عدل سابقا من قبل Yousef Ghazi في الجمعة أغسطس 22, 2008 9:34 am عدل 1 مرات (السبب : الله يرحمو)
https://rafa7.7olm.org
ابو سفيان
عضو
عضو
ابو سفيان

مُساهمةموضوع: رد: جريمة قتل ... شاهدتها شخصيا   جريمة قتل ... شاهدتها شخصيا Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 10:20 am

لا حول ولا قوة الا بالله

عصبية زايدة عن حدها

بالنسبة اللي انا مش حزنان عليه انا حزنان على الزمن
فراشة عبدون
عضو
عضو
فراشة عبدون

مُساهمةموضوع: رد: جريمة قتل ... شاهدتها شخصيا   جريمة قتل ... شاهدتها شخصيا Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 10:25 am

مجنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

جريمة قتل ... شاهدتها شخصيا 4232519112006170429sg3

ليش تروح يا يوسف ؟

جريمة قتل ... شاهدتها شخصيا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-